زفاف سعد رمضان في برجا بحضور عشرة آلاف شخص

زفاف سعد رمضان في برجا بحضور عشرة آلاف شخص

للمرة الاولى يحيي النجم سعد رمضان حفلاً كان اشبه بيوم زفافه في ضيعته برجا، بحضور ما يقارب العشرة الاف شخص، توافدوا جميعاً من برجا والمناطق المجاورة. هذا العرس انتظره سعد منذ اكثر من ثماني سنوات حيث قال : ” افتخر أنني برجاوي وهذا العرس انتظرته منذ اكثر من ثماني سنوات، وهذه الليلة تختلف عن كل الحفلات والمهرجانات التي سبق واحييتها
بداية أطل سعد على جمهوره باغنية “طلوا حبابنا”، فغنى بكل مشاعره و الفرحة تغمره برؤية اقاربه واهله، الذين حملوا عريسهم (سعد) على الاكتاف وهم يزفونه بكل سعادة، وكان تفاعلهم قد فاق كل التوقعات.
اما الحدث في هذا الحفل فكان دعوة سعد لامه الى المسرح فاطربا الحضور بالديو الشهير الخاص بهما “الدني ام” . كما ادى آخر اغنياته “مين قدك “، البرجاوية اللحن، مع ملحنها يحيى الحسن ابن برجا ايضاً.
بعد انتهاء الحفل لم يتمكن سعد من المغادرة لاكثر من نصف ساعة، فكان وداعه كما استقباله، حباً وفرحاً وتسارع الجميع من اجل التقاط الصور التذكارية معه. لا شك ان هذا الحفل سيبقى الاقوى في ذاكرة سعد، وله نكهة خاصة، نكهة حب وحنين وذكريات حفرت في عيون وذاكرة سعد وكل من حضره.
هذا ويتوجه سعد يوم غد الى العاصمة المغربية من اجل تصوير حلقة خاصة لبرنامج ” تغريدة” الذي يُبث عبر شاشة ” القناة المغربية الأولى”.
كما نذكر ان كليب الأغنية المغربية التي سبق وصورها سعد في المغرب أيضاً بعدسة المخرج وليد ناصيف، سيبصر النور في الأيام القليلة القادمة، وهي من كلمات الشاعر مصعب العنزي، الحان الملحن رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي وماسترينغ محمد مقهور.

مقالات ذات صله

اترك رد